منتديات شبابية


    تهوين وتلميع وقصة الطاقية اللعينه ..!!

    شاطر
    avatar
    شغب أنثى ـآ

    انثى عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 13/05/2010
    العمر : 27
    الموقع : لآ زمآن...لآ مكآن

    تهوين وتلميع وقصة الطاقية اللعينه ..!!

    مُساهمة من طرف شغب أنثى ـآ في الأربعاء مايو 19, 2010 8:51 am

    بسم لله الرحمن الرحيم




    اكثر ما يحزني فعلاً هو ان اشاهد ابناء هذا البلد المعطاء ابناء هذه الامه الكبيره المسلمه وهو يروجون الفكر الانحرافي المنظم ويتجاوزون كل الخطوط الحمراء والصفراء وباقي اللون الطيف وينخرون جسد هذي الامه عبر اعلامنا الموقر وبطريقة اللي مايشتري يتفرج ..!! عجبي




    اتستبدلون الذي هو اعلى بالذي هو ادنى .. اتتركون الخير وتتجهون بأرجلكم الى الشر لقد عزكم الاسلام بالدين ولكنكم وللاسف رضيتم بالذل والخنوع للغير ..! لا اعمم ولكن اللي على راسه شيء يحس عليه يا اعلام غطوني وصوتوا ..






    سبق وان اعلنت مقاطعتي هنا في منتدى الوليد وفي اماكن اخرى لجريدتين حكوميتين للاسف اتجهتا الى اسلوب الترويج الانحرافي المنظم ضد رجال الدين واسود الهيئة وكبار العلماء فشاهد صفحات جريدة الوطن لا تكاد تجد يوم لا يكون هناك همز ولمز لرجال الدين بل يتجاوزن الى اكثر من هذا بكثير ويكذبون ويقلبون الحقائق وكأننا جهله لا نعلم مايدور حولنا .. فهل يظنون اننا لا نزال في قرون متأخره وبين ظفرين القرن التاسع عشر ..





    اما جريدة الرياض فهي التي تبنت اسقاط ذلك الرجل الحكيم ذلك الشيخ الوقور قبل عدة شهور ..! وكفى






    اما الان وقبل عدة ايام في جريدة حكومية يستعرض لنا ذلك الكاتب البارع مقالته المليئه بغض وكراهيه لمن يحرم الاختلاط .. ويرفض بتاتاً تكبير وتهويل هذه القضيه بل مارس كل انواع التهوين والتلميع والتلوين لهذه القضيه يقول ( لماذا اهتمامنا ينصب على الاختلاط وتحريمه بيننما نحن الان يجب ان ننظر لما هو اهم ويقصد الاقتصاد ) يريد تكميم افواهنا حتى لا تنتحدث عن خطر قريب بل انه قريب جداً ونتحدث حول امور دنيويه هي بتأكيد مهمه ولكن ليست بأهمية قضايا عديده تهم الاسلام والمسلمين .. لن اعطي هذا الكاتب اكثر من حجمه حتى لا يظن انه وصل لمرحلة ان يجد من يختلف معه ..






    سأتحدث بشكل عام عن السلطه الرابعه ( الاعلام ) ..






    فوائد الاعلام كبيره .. توعيه وتنبيه ونشر الخبر بأسرع وايسر الطرق وتطرح رأي وتتبنى رأي اخر .. تعرج على اخر التطورات .. تسلط الضوء على كل الامور كبيرها وصغيرها .. ولست هنا بصدد ذكر الفوائد بقدر ما اريد ان اصل الى اهمية الاعلام ولكن ان يتحول من فائده الى وسيله تستخدم في الدخول الى عقول البشر وتغيير قناعاتهم ومبادئهم وقيمهم الاسلاميه هنا نقول لهم قفوا وتذكروا امانة القلم ..




    يالهي كم اسقط الاعلام من دول وكم اقام غيرها .. كم احدث الاعلام كراهيه وعداوه بين مذاهب مختلفه وكم قرب بينها .. واعلامنا العربي يقلب الحقائق ويزرع الفتن ويخفي الحقيقه التي لاتناسب هواهم ويعلنون حقيقه اخرى جت على كيف كيفهم ..





    اعزاء واحبابي اعضاء وزوار منتديات الوليد هل سمعتم بقضية القرد والطاقيه ..



    ربما بيننا من سمع عنها وبيننا من لم يسمع عنها لذلك اسمحوا لي بأن اطرحها لكم هنا ..




    يقال ويحكى ان هناك اسد وثعلب وقرد في غابه فالاسد المتسلط بجبروته وقوته وملكه يعامل الجميع كيفما يشاء ويريد فكان كل ما شاهد القرد دعاه وقال له اين الطاقيه وضربه والقرد لا يعلم ماهي الطاقيه التي يريدها الاسد وفي كل يوم يتعرض ذلك القرد المسكين لضرب من الاسد بسبب تلك الطاقيه اللعينه .. ولكن لم يكون للقرد لا حول ولا قوة فكر وفكر حتى وصل لحل جيد في نظره اتجه القرد المسكين الى ذلك الثعلب المكار وقال له انت ايه الثعلب تتميز عن حيوانات الغابه بالذكاء والدهاء وفوقهما الخبث والمكر فاريد منك ان تجد حل لمشكلتي مع الاسد والطاقيه فقال له الثعلب حسناً اتجه الثعلب المكار الى الاسد وقال له ياملك الغابه انت تضرب القرد بلا سبب والجميع يعلم هذا فانت بهذه الطريقه تجعل الحيوانات تحس بانك ظالم ولست عادلاً فهل ادلك على طريقه تضرب بها القرد بسبب وجيه يجعل الجميع يظن بان القرد اذنب ويستحق العقاب فقال الاسد ماهي الطريقه قال الثعلب اطلب من القرد تفاح فأن احضر لك تفاح اخضر فقول له لماذا لم تحضر تفاح احمر فضربه وان احضر لك تفاح احمر فقل له لماذا لم تحضرها تفاح اخضر وضربه .. تبسم الاسد وقال انها فكره جميلة ثم ذهب الثعلب الى القرد واخبره بان الاسد سيطلب منك تفاح فلا تغادر حتى تسأله مانوع التفاح الذي تريده احمر او اخضر لانك ان احضرت له تفاح اخضر سيضربك ويقول لك لماذا لم تحضرها احمر والعكس .. وفي اليوم التالي شاهد الاسد القرد فدعاه مثل كل مره ولكن اختلف الوضع عند القرد لانه في هذي المره يعلم ماذا يريد منه الاسد وبماذا يرد عليه حضر للاسد وهو مرفوع الرأس ويمشي مشيت الملوك والعظماء ( حقاً لا تليق عليه ابداً لكن الله المستعان ) المهم انه حضر فقال له الاسد اذهب واحضر لي تفاح فباغته القرد بسؤال ماذا تريدها ياسيدي حمراء او خضراء ..؟ فغضب الاسد وضربه وهو يقول له اين الطاقيه اين الطاقيه ..!!




    والبيب بالاشاره يفهم ياعلامنا الموقر ..





    " قفله "




    تبغى تناظر وانت عايش مماتك ... شف وحدتك والناس تجلس حواليك



    وتبغى تشوف اشجع رجل في حياتك ... شفني وانا مقفي على كثر مغليك




    يقول هتلر :


    احتياجات المجتمع تأتى فى مقدمة الاولويات على احتياجات الفرد


    ويقول ايضاً :


    الكلمات تبنى جسورا فى أماكن لم تكتشف بعد

    عبده السويسي

    ذكر عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010

    رد: تهوين وتلميع وقصة الطاقية اللعينه ..!!

    مُساهمة من طرف عبده السويسي في الإثنين ديسمبر 20, 2010 6:31 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 9:40 pm